اذهب الي المحتوي

omar hamed mohamed

فنان
  • Content Count

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو omar hamed mohamed

  • الرتبه
    عضو كامل

Contact Methods

  • Website URL
    http://www.tvquran.com
  • Yahoo
    mohdmutanbi@yahoo.com
  • Skype
    mouid.omar

Profile Information

  • الجنس
    Male
  • البلد
    k.s.a
  1. الغالية نجوى يوسف ................ نسال الله العلى القدير لها الرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جناته وانا لله وانا الية راجعون
  2. من خرج من دارو قل مقدارو ويقال للشخص الذي يترك منزله ثم يتعرض للبهدله ******* الموز بجيبك ياقرد كراع البقر جيابه ويقال لمن له حاجة عند اخر ******* التسوي كريت تلقي في جلدها ويطلق علي من يفعل مكروها لاحد ثم يعود له ومثله من "حفر حفرة لاخيه وقع فيها" ****** يدوك ليها مملحة تدورها يابسه ويقال لمن يعطي شيئا ويرفضه ثم يندم علي رفضه ويبحث عنه مجددا او غيره ***** جني الفار حفار وبقال لمن يشبه ابيه في الفعل ومثله "ابن الوز عوام" ****** زريبة المك .. البره داير يدخل والجوة داير ينفك ويقال لمن لايرضي بماناله من نصيب ***** ناس كفوت وناس لفوت هو يجي من الخلا وهي تجي من البيوت لايدن قوت ولايخلو كلمة تفوت ويقال للمرأة التي تقضي كل يومها في بيوت الاخرين وتنسي بيتها وواجباتها ثم تكون في مناقره مع زوجها عند عودته ****** جهولة ام سكاسك ويقال للمرأة الكبيرة في السن وتقلد النساء الصغيرات في تصرفاتهن ****** بليلة مبشر ولا زبيحة مكشر ويقال لصاحب الوجه البشوش او لمن يعمل عملا بطيب خاطر رد مع اقتباس
  3. ود الفاضل ............انت اسم على مسمى ................. صحيح فاضل وفضلك فياض .......وصيحيح المثل القائل من شابه اباها فما ظلم ............ لك كل الود والتقدير
  4. ههههههههه حلو برضو بس عاوزين امثال يعنى حاجة اتعلمتيها من الحبوبات لانهم مصدرالحكم وربنا يخليهم لينا
  5. امثال سودانية احبابى حتى نتواكب مع عالمنا الحاضر ............ يجب ان لا ننسى ماضينا .........وماضينا ياتى من تراثنا وتراث اجدادنا ......... واكثر ما تركوه لنا من ارث ...... وما زال معاصرا رغم طول فراقهم عنا ....هى الامثال .... التى هى نتعلم منها ونستفيد من تجاربهم فيها وكما قال المثل : (( الما عنـــــــــــــــــــــــــــدو قديم .......ما عندو جديــــــــــــــــــــــــــد )))... الصديف ..............وقت الضيق حب لنفسك ما تحب لاخيك الجمل لو وقع كثرت سكاكاينو القرد فى عين امو غزال امل منكم التكرم باضافة اى مثل حتى نصل الى الرقم مليون مثل سودانى .................ويمكن للشخص اضافات ما يريد من الامثال السودانية مع خالص شكرى وتقديرى عمر حامد
  6. اتق شر من احسنت الية........................................واحذر عدوك مرة واحدة .........واحذر صديقك مليون مرة ........................
  7. الاعزاء الاصدقاء والصديقات الانيقين ............ معروف لدينا الرقم ( 11 ) ، ولكن ما هو سره ................؟؟؟؟ الاجابة :: الرقم 11 سره فى نفسه ..مثال 11فى 11 تساوى 121 ( 1 ( +حاصل جمع الاول والثانى)1). مثال ثانى : 3333x11= الرقم الاول 3 والرقم الاخير 3 ثم نقوم باضافة الرقم الاول للثانى والثانى للثالث والثالث للرابع ،. 3 6 6 6 3 تكون هكذا بدون استخدام الاله الحاسبة ... ويمكن استخدام هذة الطريقة حتى ولوكان الرقم اكثر من 15 خانة واليكم مثال اخير 1234456x11= 6 1 0 9 7 5 3 1 اتمنى ان نكون اكشفنا سر حساب هذا الرقم المميز .... ولكم التقدير
  8. احبتى اصدقائى ..................لاحظة فى اجازتى القصيرة الى بلدنا العظيم السودان ازمة حادة جدا فى السير خاصتا فى الخطوط الرئيسة المؤدية الى مناطق هامة وطرق رئسية ......... اضافة الى الاختناق الحاد فى الشواراع الفرعية الصغيرة ، وهناك اوقات تسمى اوقات الزروة، يعنى ممكن تستغرق من امدرمان الى مطار الخرطوم حوالى ساعة ونصف دا لو احتسبنا باننا فى غير اوقات الزروة . هناك العديد من الملاحظات حول هذا الموضوع ؟؟؟؟ لكن ما هو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! هل يوجد حل رغم ان بالخرطوم عدد 7 كبارى محيط بالخرطوم من النيل الازرق ... والابيض!!! اتمنى ان يكون هناك حل لان الازمة حادة جدا وغير مشرفة لبلد مثل السودان !! به من العقول ومن الافكار النيرة ما تؤهله لقيادة العالم باسرة !! الاقتراح مقدم للمناقشة وللافكار الجديدة ...واتمنى ان يقع فى يد مسئولين عن بلدنا الحبيب ويتم دراسته بايجايبة وفكر له ابعاد لسنوات قادمة انشاء الله الاقتراح الاول ::::: القطار بين المدن (((( يفعل ))) المترو ......... ( اقرب بلد جارنا مصر بها 90 مليون تستخدمة ولسيت هناك اختناق مرورى ) كما هو موجود بالخرطوم وامدرمان. الاقتراح الثانى ::: الباصات تشغيل شركة مواصلات بين المدن مسئولة عن المواصلات بالعاصمة المثلثة ... واتوقع للجميع ابداء ارائهم ,... ويمكن نجد حل لمشكة المواصلات علشان نقدر نمشى فى الخرطوم بكل يسر وانسيابية مثلنا مثل بقية دول العالم المتقدم لان السودان يستاهل اكثر من ذلك ... ولكم التقدير
  9. كل عام وانتم بخير وعيد سعيد

  10. تحيه وسلام قبله احترام...عمر مبارك عليك الشهر ورمضان كريم

  11. تحية وسلام وقبله احترام . عمر اسال ربي يهل عليك الشهروبي رضاه يكحل عينيك ,وبعفوه مغفره وعتق يكافيك.....................رمضان مبارك عليك وكل عام وانت للرحمن اقرب

  12. الله اكرم عمر وكل سنه وكل الامنيات محققه انشاءالله

  13. الاحباء الغالين ..... رمضان كريم وكل سنه وانتم بالف خير

  14. ابو حميد ورينا موقعك علشان نشوفك عامل اية انت ؟؟؟ ومشكور ومقدر جزاك اله الف خير<br>اتمنى ان تاخذ منى هذة الهدية <br><br>hptt:\\www.tvqaran.com<br><br>مع التحية <br><br>
  15. هشومى كيفك اليك هذا الرابط ) ممنوع وضع الوصلات الخارجية ) واتمنى لك التوفيق والسداد عاطر التحيا والتقدير عمر حامد
×
×
  • اضف...