اذهب الي المحتوي

عبدالمجيد

أصدقاء مزيكا
  • Content Count

    935
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    5

عبدالمجيد last won the day on October 21 2013

عبدالمجيد had the most liked content!

السمعه بالموقع

11 Good

عن العضو عبدالمجيد

  • الرتبه
    عضو كامل
  • تاريخ الميلاد الجمعـة 3 تشرين الأول 1975

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • الجنس
    Male

اخر الزوار

6144 زياره للملف الشخصي
  1. سوف ارسم علي الخيط الذي يفصل ما بين الصبح والليل كلمات علي امتداد قصرها الزمني وعمقها الازلي علها تزيل العتمة من الليل وترد الروح في نسمة الصباح كلمات علي فاصل رقيق ورفيع لقصر زمان اللحظة مقارنة بدوران الكون بزمكانيته احترامي لكل من جاد واجاد وتفانا في دفع مسيرة النغمة الطروب والكلمة الرصينة علي امتداد زمان الفرح فالامانة تقتضي شمولية العزف فسحر الجميع آثر الحب لما مضي والعشق لما هو آت لك التحية رغم التساهي أو النسيان في حاضرك الزاهي وعلي مر الأزمان
  2. اتمني أن يكون سقوط فترة اشراف سهوا يادفار لأننا نلنا ذاك الشرف في فترة ما ‏‎
  3. الزول التجم ما بندار لا بطقع لا بجيب حجار قاعد زي الما قاعد زولا ضل يعني ساكن والسكون عدم حركة وعدم حياء وتبلد .. يعني حجر والحجر ببنو بيهو وبفلقو بيهو وبجدعوهو ... ولانو لحاله لا يسوى شئ بتموهو بي اخوانوا .. ولانو قبيح ببيضوهو وبجملوهو وبيضربوهو بوماستيك وبشخبطوا فيهو وبعملوا فيهو حركاااات تانية بس بتشبهو :crazy: ... والبرضي عليهو الله بتيممو بيهو لكن انت ما شبه كده والحجر البتيممو بيهو بكون بخاف الله عشان كدي الله اصطفاهو من بقية الحجارة والمغضوب عليهم بكونوا حجار (الانداية) بشدوا فيهم ال.............. الكشه جاتكم يااااااابوليس ... بس :crazy: :crazy: انت شبهم الخالق الناطق ... اسود كده وما بتشبه الحجار ة ... قول لى متين بكون ليك وجود وانت زي الما موجود يا اب لسانا معقود. غايتو سبحان الله احجار كريمة واحجار لئيمة والفرق بينهم النميمة والنمام صوتوا بكون ما مسموع لانو شغال بيهو تحت تحت والحجار ذاتها قبائل وافخاذ وبيوت فيها السوي وفيها الردي وفيها الما بتلقي يعني المدسي وده بكون (........ :hang1: ) لا لامي كده ولا كده عشان كدي منزوي ... ويا حجر والله ان اتلحتك بتبقي تراب (مرومل) وبتفقد حتي قيمة انك حجر وفي حوش بقر ورابطين فيك عجل وح اورورك واشبعك ار.... ويا حجر ان شاءالله يصب فيك المطر عشان تنضف وتظهر :crazy:
  4. ناس باعوا الزمة في سوق الخضار وناس شالوا الخضرة ادوها الحمار باعوا الضمير في الضلمة سووهو استثمار اياك عطوبة الصرمة سارق امانة الجار والمنك ابوك اتبرا يا بطانة العار خليهو عطانا تقفلوا حجرا عافوا الفار فاتحاهو كان تملي الشرفو فاتو وغار كان تطفي نار الجمرة الجوه حارقه شرار يا سبيل الشهوة كل من ضاقوا فر وطار كل انواع التعدي علي حقوق الغير من باب الاخذ غير المستحق ومن يدخل في دائرة ذلك فهو ....... ولكن ان تطول ما اوكل اليك الحفاظ عليه فأنت (خاااااااائن) ... والخيانة ضرب متعسف ومرض مزمن في النفس الخربة التي فقدت كل القيم وصارت كالسرطان تنهش صاحبها ... يا من يشتكي بعض من بعضك الى متي تعذب فيك الروح وانت تصارع غرار الظلمة وتزيف الحقائق وتبدل المعطيات ... لن يتغير التاريخ ولن تنطفي شمعة العطاء بل تذوب لتعطي الضوء وتجلو العتمة ... نحن للغير وليست الغير لنا ... جرب ان تتذوق قيمة العطاء الحقيقي ونكران الذات ... اخرج من هوج ريح الشر وانشد انسانية الانسان فلن يذوب النقش المذهب من علي صفحات العطاء التي كانت ثمرة مجهود وافر فنارك التي قصدت بها اذابته تزيده لمعان وبريق. (يا الشايل الاستيكة وبتغير في الحقيقة ... ح اكتب لاخر شمعة في وجه الظلام والريح .. تقاوم وتحترق لوعة واسي وتبريح وتفرد كم شراع للنور وتدي الليل اغاني الضو وتفتح للشمس منفذ بلا تصريح)
  5. الاعلان والاعمي جلس رجل اعمي علي احدي عتبات عمارة واضعا قبعته بين قدميه وبجانبه لوحة مكتوب عليها: "انا اعمي ارجوكم ساعدوني" فمر رجل اعلانات بالاعمي ووقف ليري ان قبعته لا تحوي سوي قروش قليلة فوضع المزيد فيها دون ان يستأذن الاعمي اخذ لوحته وكتب عليها عبارة اخري واعادها مكانها ومضي في طريقه . لاحظ الاعمي ان قبعته قد امتلأت بالقروش والاوراق النقدية فعرف ان شيئا قد تغير وادرك ان ماسمعه من الكتابة هو ذلك التغيير فسأل أحد المارة عما هو مكتوب عليها فكانت الاتي: "نحن في فصل الربيع لكنني لا استطيع رؤية جماله" الحكمة:- غير وسائلك عندما لا تسير الامور كما يجب
  6. نعل الملك يحكي ان ملكا كان يحكم دولة واسعة جدا اراد هذا الملك يوما القيام برحلة برية طويلة وخلال عودته وجد أن اقدامه تورمت بسبب المشي في الطرق الوعرة فأصدر مرسوما يقضي بتغطية كل شوارع مدينته بالجلد ولكن احد مستشاريه اشار عليه براي افضل وهو عمل قطعة جلد صغيرة تحت قدمي الملك فقط فكانت هذه بداية نعل الاحذية... الحكمة:- اذا اردت ان تعيش سعيدا في العالم فلا تحاول تغيير كل العالم بل أعمل التغيير في نفسك ومن ثم حاول تغيير العالم بأسره
  7. 'البشبيشي الزول الجميل في طبعوا دايما هادي من اوصافوا قول اسكر لهاك ياشادي نبض وبوح مساحات من الود وساحات من المحبة نفترش فيها الصدق تغطينا سحائب الاخاء والوفاء امهر فيها توقيع خاص لك احترامي ومودتي
  8. الغالي الرجل الهمام ابن اسوان الجميل حد الدهشة المدهش حد الجمال لمثكم عدنا وان تألم القلب للفراق القهري لكنكم ظللتم دائما قمرا وشمسا نيلا وخضرة مساحة الالفة في ازدياد لم تنقص ذره بل زدت اضعاف فأنت في القلب وفي ماء العين
  9. حكاية النسر يحكي ان نسرا كان يعيش في احدي الجبال ويضع عشه على قمة احدى الاشحار وكان عش النسر يحتوي على 4 بيضات ثم حدث ان هز زلزال عنيف الارض فسقطت بيضة من عش النسر وتدحرجت الى ان استقرت في قن للدجاج وظنت الدجاجات بأن عليها أن تحمي وتعتني ببيضة النسر هذه وتطوعت دجاجة كبيرة في السن للعناية بالبيضة الى ان تفقس وفي احد الايام فقست البيضة وخرج منها نسر صغير جميل ولكن هذا النسر بدا يتربي على انه دجاجة واصبح يعرف انه ليس الا دجاجة وفي احد الايام وفيما كان يلعب في ساحة قن الدجاج شاهد مجموعة من النسور تحلق عاليا في السماء تمني هذا النسر لو يستطيع التحليق عاليا مثل هؤلاء النسور لكنه قوبل بضحكات الاستهزاء من الدجاج قائلين له: ما انت سوي دجاجة ولن تستطيع التحليق عاليا مثل النسور وبعدها توقف النسر عن حلم التحليق فى الاعالي وآلمه اليأس ولم يلبث أن مات بعد ان عاش حياة طويلة مثل الدجاج. الحكمة:- انك ان ركنت الي واقعك السلبي تصبح اسيرا وفقا لمن تؤمن به فإذا كنت نسرا وتحلم لكي تحلق عاليا في سماء النجاح فتابع احلامك ولا تستمع لكلمات الدجاج (الخاذلين لطموحك ممن حولك) حيث ان القدرة والطاقة علي تحقيق ذلك متواجدين لديك بعد مشيئة الله سبحانه وتعالي واعلم بأن نظرتك الشخصية لذاتك وطموحك هما اللذان يحددان نجاحك من فشلك لذا فاسع ان تصقل نفسك وان ترفع من احترامك ونظرتك لذاتك فهي السبيل لنجاحك ورافق من يقوي عزيمتك
  10. الحبيب sorkinab ... انت العبارة جمالها ومغناها والبشارة طيبها ومحواها .. هي اطالة جميلة بمثابة نقش علي القلب يخلدكم ابد الدهر ...
  11. استهلال مولانا وكيل نيابة الحدد هل يجوز سرقة المجهود وتزييف الحقيقه وتغيير عناوين البيوت دخول توووش B) عطوبة وعطانا وشوية خيانه قاموا بتغيير جلدهم النافد المهتري من فسوق وفجور واختاروا وادي اسمو (ترتم ترتم) يليق بهم وافسحوا فيه مجال واسعاً للنهب (المُسلخ) باعتبار انتهاء الصلاحية وكده .. تاركين لتيار الوعي ان يهدم الجسور بين الحالة والحالبة محتدما محتجا على معطيات العالم فهم مزيج من تهتكات متأججة وطبيعة جارحة تندرجان في قصيدة لولبية مبدوءة قبل كتابتها وغير معترفة بالسطر الأخير. نوع من التحفظ علي مفهوم تقليد الصناعة وتغيير اسم الشركة المُصنعة صعودا او انتكاسا للوعي فإنا نقدر ان من يفر حيا يظل يكتب اسمه الخاص بلغته وفهمه ويظل نص كل اسم في الحساب الاخير هو المرجع الاساس لانجازه واسهامه في تشييد جمهورية الإحلال والابدال. الكل يعرف جيدا الفرق بين الاصل والصورة حتى في فرق الصوت والعمل الجيد تستطيع ان تقيمه لمن وبصمة من عليه. (يا أنت يا السحبتا الحته ... لو كنتا ناكر للهوي زيك كنتا غفرتا ليك
  12. عدنا سأبعثر هذا المعتم في الاعضاء واتركه يركض مطعونا بين خلاء يسكنني وخلاء النهار والليل لا يقيمان معاً فالرجل عديم الوفاء انتبذ مكاناً قصيا عن الرجل الاكرم مثلما يفر غبش الصباح من شمس النهار بعد ان اعتقد أن شعبه سيقبله ويتقاعد في بقعة الحجر التي يعرفها ابان حكمه السادي. الآن لن نعني كثيرا بالمكان الذي سيقضى فيه ما تبقي من أيامه فذاك لن يطول بضعة اقمار أخري وبضعه شتاءات لن تعثروا علي نفر واحد من احفاد المضيفين العظام الذين سرحوا في هذه الارض الشاسعة وقطنوا البيوت الهانئة، ونعموا بحماية .. الروح الأكبر .. لن تجدوا من يقيم الحداد علي اجداث شعب كان اشد بأساً واعرض املاً من شعبكم.
×
×
  • اضف...